أنت غير مسجل في ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
موضوع جديد
آخر 10 مشاركات : للمهتمين بالفكر الباطني ( آخر مشاركة : - )    <->    Thumbs up الله تعالى أرحم بك من أبيك وأمك... ( آخر مشاركة : - )    <->    المرأة والقرآن ( آخر مشاركة : - )    <->    الأدلة من القرآن المجيد والإعجاز العلمى على صحة مذهب السنة ..متجدد ( آخر مشاركة : - )    <->    الليبراليه والعلمانيه مفاهيم واعتقادات ... ( آخر مشاركة : - )    <->    تفسير الدكتور النابلسي الجزء الثامن كتاب تقلب صفحاته بنفسك ( آخر مشاركة : - )    <->    ابن القيم والكلام القيم ( آخر مشاركة : - )    <->    ابن القيم والكلام القيم ( آخر مشاركة : - )    <->    ارجوا الحوار بهدوء ( آخر مشاركة : - )    <->    Question طلب مراجع في رؤية الله في الآخرة.. ( آخر مشاركة : - )    <->   
العودة   ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة > .:: القسم العام ::. > الملتقى المفتوح
المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-Jul-2009, 10:51 AM   #1
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
رقم العضوية: 2580
الدولة: السعودية
المشاركات: 127
الدولة : saudi arabia
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 2580
عدد المشاركات : 127
بمعدل : 0.05 يوميا
عدد المواضيع : 38
عدد الردود : 89
الجنس : ذكر

افتراضي إحراق مسجد وقتل ثلاثة من قبل الطرقيين وجماعة التبليغ جنوب سريلنكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و ما أحوجنا إلى سلام يخرج من القلوب

جنوب سريلنكا من الأماكن التي تنتشر بها دعوة التوحيد السلفية انتشارا يقذف المراعب في قلوب المبتدعين الضلال من الطرقية وجماعة التبليغ .وزادت هذه المرعبة وبلغت القلوب الحناجر حين تاب شيوخ الشاذلية الكبار من بدعهم وأقبلوا على السلفية وقبلوها ولم يكتفوا به بل حملوها في قلوبهم وكتاباتهم ودعواتهم بل أنشؤوا كلية لإيجاد العلماء الداعين إلى العقيدة السلفية .منهم الشيخ فتح الرحمن حفظه الله وهو عضو لملتقى أهل الحديث المبارك فيه -إن شاء الله -وكان بينه وبين الشيخ عبدالرحمن بن عمرالفقيه الغامدي -حفظه الله -المؤسس والمشرفالعام لملتقى أهل الحديث لقاء محمود.ولكن سير أهل البدع على درب سلفهم أبي جهل وأبي لهب لم ينته .الإحراق والطرد والإخراج والضرب والوشايات من سننهم الموروثة ولا فرق فيها بين كبير وصغير ورجل وامرأة إلا من حيث الحظ وللذكر منها مثل حظ الأنثيين .

وقد حدثت بعد خطبة يوم الجمعة- قبل أمس- أمور عظيمة وأليمة لمن في جسده الروح الإنساني أو بقية منه .جماعة من الخرافيين المتمردين جاؤوا إلى "مسجد الرحمن" بــ "مَهَكُدَ"(Mahagoda) بنصيحة شيوخهم الطرقيين وهو مسجد كبير ذو طابقين جميل المنظر وتابع لجمعية أنصار السنة المحمدية.وحرقوا معظم المسجد وغرفة الطب وحرقوا أكثر من خمس وعشرين دراجة وضربوا المصلين بالعصي والبيازر وبرقعوهم وزلعوهم وكان بأيديهم ساطورة فتخللوهم بها قطعا وقتلا فجرحوا أكثر من سجدوا لله مؤمنين به .فهل تعرفون أصحابي الكرام ما هي النتيجة؟ .جرح أكثر من ستة عشر رجلا جرحا سيئا واختلطت دموعم الغزيرة بدمائهم العزيزة واستشهد ثلاث-إن شاء الله-ومات وترك هؤلاء الذين تشبهوا بالسباع والأشباح أزواج هؤلاء الأبرياء وأولادهم في دموع فإذا رأيتهم عرفت بوجوههم أن لاعتهم تحترق في أفئدهم ولكنهم لَا يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً وَلَا يَهْتَدُونَ سَبِيلًا ويا لها من منظر أليم!!!!!!!.

ثم بلغ الخبر إلى الشرطة فجاءت شرطة النجدة وقد اختفوا هؤلاء الظالمون.ولكن الخوف عم و الهول اشتد فحشدت الشرطة وشرطة النجدة في المكان وفي الطرق وحول المسجد فلم يزالوا إلى هذه الساعة.

انتشر الخبر انتشارا كالنار بأصقاع سريلنكا وطرق آذان السلفيين فكان الخبر كصاعقة في قلوبهم فجاؤوا من كل حدب ينسلون وأقبلوا إلى مسجد الرحمن يزفون فاجتمعت هناك آلاف من الرجال .والله ثم والله إن كلمة واحدة"الجهاد" إذا خرجت حينها من عالم كانت تكفيهم لتدمير كل معالم الشرك وتبديد هؤلاء المبتدعين لأن القوم قد بلغوا من الغضب مبلغهم وكل كلمة حماسية من العلماء تبلغهم.ولكنهم علماء يعرفون الاسلام على وجهه ولم يسلموا عقولهم إلى حماسة تنتهي بحماسة ويقرؤون تاريخا امتلأ بالأبطال والشهداء فالحمد لله .

فتحاشدت البارحة آلاف من الرجال أمام مركز الشرطة للضغط عليهم لتعجيل التفتيش والقبض على الظالمين فقبلوا منهم وقد قبضوا أكثر من عشرين متهمين منهم فانظر رحمك الله كيف اهتموا بالأمر مع أن الحكومة بوذية بحتة .
وصار الخبر اليوم عناوين رئيسية لصحائف سريلنكا.ولكن يسوؤني حين أقرأ وأسمع عن التساهل في أمر جماعة التبليغ والطرقيين والتقريب بين الفرق الإسلامية والله ثم والله إنهم كما قال الله سبحانه وتعالى" فَبِمَا نَقْضِهِمْ مِيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَنَسُوا حَظًّا مِمَّا ذُكِّرُوا بِهِ وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَى خَائِنَةٍ مِنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِنْهُمْ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ "


فادعوا لنا ولهم المغفرة والرحمة والثبات

بالمناسبة اقرأ صفحة هذا الرابط

"دعوة التوحيد بسريلنكا"


ثم وصلتني مكالمات وتقريرات ولا شك أن الأمر أبشع ,أفزع, أفظع ,أسود ,أحمر من ذلك لا إله إلا الله وإنا إليه راجعون .وقبح الله الظالمين.أكثر من ألف مارد قد جاؤوا في شاحنتين بنصيحة شيخهم القادرية.


ليس القتل والقطع فقط ولكنهم تفننوا في التعذيب كاليهود والنصارى قطعوا راحة طفل حين دفع السيف الذي ضربه به مارد .وقد قطعوا بعض وجوه المجروحين بسيوفهم ورفع بعض الصغار بتلابيبهم وصرخوا في وجوههم قل"لا إله إلا الله وشيخ فلان ولي الله" ولا شككككككككككك أن وراءهم شيعيون لا شك .سأكتب عن مكائدهم السبأية اليهودية بسريلنكا وتهمة تأخر الشرطة حق ولكن وراء الكواليس وزير مسلم خرافي طرقي وبأمره كان تأخر الشرطة .........و الأمر أشد مما كتبت والقلوب تحزن والعيون تدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا



أخوكم مجاهد بن رزين السريلنكي
منقول من المجلس العلمي
http://majles.alukah.net/showthread.php?t=38166
التوقيع


أم الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-Jul-2009, 11:21 AM   #2
عضو متميز
افتراضي

جماعة التبيلغ الأحباب ودورهم في صناعة الإرهاب





إننا نحمد الله عز وجل على ما من به علينا من نعمة الأمن ونشكره على ما مكن به رجال الأمن من إلقاء القبض على خلية من أسوأ خلايا التكفير والإرهاب إذ يصل عددها إلى 500شخص خططوا لنسف وتفجير منشآت هذه البلاد الطيبة ثم تبع ذلك ما عرض في وسائل الإعلام من اعترافات بعض الذين ألقي القبض عليهم في برنامج (همومنا) فتحدثوا عن أدوراهم في هذه الخلايا الضالة وما قاموا به من أدوار في استقطاب شبابنا إلى فكرهم الخارجي البغيض!!

ولقد كتبت مقالة منذ فترة في جريدة "الرياض" عنوانها: (جماعة التبليغ ودورها في صناعة الإرهاب) بينت فيها خطر هذه الجماعة على بلاد الحرمين ودورها الرئيس في زعزعة أمنها وما تقوم به من مخططات سياسية تنظيمية تسعى في نزع يد الطاعة من حكامنا وولاة أمورنا وإعطائها أمراء هذه الجماعة لأنها تعتبر بمثابة اللبنة الأولى لتفخيخ عقول شبابنا وبث المنهج التكفيري إلى مجتمعنا السلفي الأصيل، فاستنكر البعض معللين أن هذه الجماعة تختلف عن التي في الخارج وأنها تسعى إلى الدعوة وحب الزهد في الدنيا والبعد عن الأموال والممتلكات!! فتركت الحال على ما هو حتى جاء اليوم الذي يثبت ما ذكرته وحذرت منه بعد ما ذكر الشيخ (ابن شري) مأساته ومعاناته ممن سماهم (الأحباب) ويعني بهم جماعة التبليغ وما قاموا به من إغواء أحد أبنائه ووقوعه في التكفير وأخذ أمواله والذهاب بها إلى أفغانستان!! فحمدت الله الذي أظهر الحق وكشفه على أعين الملأ، مع أنني كنت على يقين مما ذكرته ولست في شك من ذلك لأنني لم أتحدث إلا عن بينة وأدلة ثابتة وأخبار ثقات شهادة الواحد منهم إذا شهد فكت القتيل من حد القتل، أولهم صاحب الفضيلة والدنا الشيخ ربيع بن هادي المدخلي حفظه ربي وشفاه عندما قال: (يظن البعض أن التبليغيين ليس لهم توجه سياسي ولا معرفة بالسياسة وهذا من الخطأ لأنهم من أسوأ الناس في ذلك وشرهم سيء على الأمة). وكان ذلك قبل حوالي 7سنوات في أحد دروسه في منزله بمكة.

وثانيهم: صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية حفظه الله وبارك فيه عندما صرَّح بذلك في جريدة السياسة الكويتية فقال: (من أسوأ ما حصل لي أثناء تحملي لمسؤولياتي الاعتداء على الحرم منهم من تأثروا بجماعة التبليغ ومنهم من تأثروا بجماعة الإخوان)!! والكل يعرف ما حصل للحرم في سنة 1400هـ.

وثالثهم: الشيخ حمود التويجري رحمه الله في كتاب القول البليغ في التحذير من جماعة التبليغ ص 20عندما قال: (وليعرف عن هؤلاء أي - التبليغيون - انهم يتربصون بالحكومة السعودية والجامعة الإسلامية)!!

فكان من المناسب اليوم بعدما شهدنا ما تقوم به هذه الجماعة النارية من مكائد سيئة لهذه البلاد وما تسعى إليه من إفساد ودمار وتقتيل وتفجير وتجنيد لشبابنا من تسميتها بجماعة (التوليع) بدلاً من التبليغ لذلك دعونا نذكر بعضاً من حقائق وأسرار هذه الجماعة التي طالما خفيت على الناس.

نشأت هذه الجماعة في القرن الرابع عشر الهجري ولم يكن لها أثر في القرون المفضلة ولا في زمن التابعين فكانت فكرة نشأتها في تركيا ثم نمت وترعرعت في الهند! فحالها كبقية الأحزاب والجماعات التي أنشأت في هذه الأزمنة فأصبح لها انتشار واسع في جميع البلدان العربية والأجنبية فكانت الحكومة البريطانية تقدم لها معونة مالية!!

ولهم اجتماعات وجلسات يومية وأسبوعية وشهرية في المساجد والاستراحات والمخيمات وغالباً ما تسمى مساجدهم التي يجتمعون فيها وينطلقون منها بعد إلقاء البيانات الدعوية بـ(مساجد النور)، ومن ثمَّ يتم الذهاب للجولات الدعوية بين أفراد الجماعة وأما اليوم فهم ينطلقون من (الاستراحات) المعدة لذلك والتابعة لهم في يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع حيث يشكلون الجولة على مجموعات من الأفراد قاعدتهم فيها: (لا تحرك ساكن ولا تسكن متحرك)، ومعناها أنك لا تتكلم ولا تنكر على المدعو فتجعله على ما هو عليه فلو مثلاً وجدته على معصية أو بدعة فإنك لا تنكر عليه فدعه وحاله، وتتكون الجولة من ثلاثة عناصر رئيسة مهمة للقيام بها وهي:

1- الدليل: وهو الذي يدلهم على مكان المدعو الذي يريدون دعوته للانضمام لجماعتهم ويكون هذا في مقدمة الأفراد.

2- المتحدث: وهو الذي يقوم بإلقاء الموعظة للمدعوين ويكون في الوسط.

3- المثبت: وهو الشخص الذي يقوم بالدعاء لهم بالثبات منذ بداية خروجهم وأثناء إلقاء الموعظة وهذا يكون في المؤخرة.

والسؤال الذي يطرح نفسه إذا كانت هذه الجماعة ليست كالتي في الخارج فلماذا يسمون أنفسهم بجماعة التبليغ (الأحباب)؟؟

ولماذا يذهبون إلى مراكز جماعة التبليغ في الخارج؟؟

ولماذا يغضبون عند ذكر أخطاء الجماعة؟ ولماذا يستقبلون أفراد هذه الجماعة الذين يأتون من الخارج؟

ولماذا لا ترى في دعوتهم نشاطاً للعناية بالتوحيد والدعوة إليه ونشره في أوساط التبليغيين؟!

أترك الإجابة لكم وأنتم تعرفون الحال!!

وحقيقة أن العبرة بطريقة الدعوة والمنهج الذي يسلكونه وليس بالأمكنة والبلدان والأشخاص.

واذكر أنه حدثني أحد العقلاء من كبار السن ومحبي الخير في الرياض فقال: جاؤوني مراراً يريدوني أن أخرج معهم فقلت لهم: أنا لا استطيع لكثرة مشاغلي ولو كنت أريد الخروج والسفر لذهبت إلى مكة للعمرة والصلاة في المسجد الحرام التي يعدل فيها الفرض مائة ألف صلاة فقال لي مع الأسف أحدهم بكل استهتار وما كنت أظن من مسلم أن يقول هذه المقولة: أترك مكة للعجائز!! فزدت في بعدي عنهم وأنصح بالبعد عنهم.

انظروا إلى آثار تلك الجماعة على هذه البلاد!! ولذا قال أحد السلف: ما ابتدع قوم بدعة إلا واستحلوا السيف. أي بالخروج على ولاة أمور المسلمين وشق عصا الطاعة.

وختاماً: قال الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمه الله: (أنا أعرف التبليغ منذ زمن قديم، هم المبتدعة في أي مكان كانوا هم في مصر وإسرائيل وأمريكا والسعودية وكلهم مرتبطون بشيخهم إلياس) فتاوى الشيخ (174/1).

أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد من كل سوء ومكروه كما أسأله أن يوفق ولاة أمورنا وعلماءنا لكل خير وأن يغفر لآبائنا وأمهاتنا وجيراننا وأن يحفظ شبابنا من كيد الكائدين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

عبد المحسن بن سالم باقيس



المصدر: (صحيفة الرياض) الاثنين 25 رجب 1429هـ -28 يوليو2008م - العدد 14644

عبدالرزاق الحيدر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-Jul-2009, 11:31 AM   #3
عضو متميز
Cool

من بعض ما لدى جماعة التبليغ من العقائد :


# الافتراء على الله:

قال الشيخ محمد زكريا الكاندهلوي: ( مال الشاه ولي الله الدهلوي في زمن إلى ترك التقليد المذهبي, فتوجه إلى حضرة رب العزة فنودي ( أو أخبر بطريقة ما ) : يا ولي الله أما علمت أن تأييدنا مقصور على المذهب الحنفي, فنحمد الله ونشكره حيث أخبرت بأن جماعة التبليغ تتمتع بتأييدنا ). من كتاب : بداية حركة التبليغ وقواعدها الاصولية- صفحة 54)"اسم الكتاب مترجم الى العربية".

# الافتراء على الرسول صلى الله عليه وسلم:

قال الشيخ محمد يوسف : ( لما أراد رسول الله-صلى الله عليه وسلم-أن يشرع في الدعوة الى الله في الدول المجاورة رغب الناس في الخروج لثلاثة أيام ثم قال لهم: ( اخرجوا –الى الدول- واعملوا على ضوء ما عملتم ههنا ). من كتاب : ( مرقع يوسفي- صفحة 80).

@ هل سمع أحدكم بهذا الحديث؟!

# فناء في الله وفي رسول الله صلى الله عليه وسلم:

قال صوفي محمد اقبال: قال الشيخ الكنكوهي حينما كنت في مرتبة فنا في الشيخ كنت لا أقدم على عمل حتى استفسر الشيخ الحاج ( إمداد الله) ثم بلغت مرتبة فنا في الرسول فلم اعمل عملا لمدة ثلاثة سنين الا بإذن من الرسول, ثم سكت, فسئل فقال وبعد ذلك منزلة الاحسان ). من كتاب: محبوب العارفين-ص 57).

# وحدة الوجود:

قال الشيخ محمد زكريا الكاندهلوي: ( إن عقيدة وحدة الوجود بداية التصوف )"ص-95" ثم يقول : ( أما الآن فقد أصبح الزمان ملائما وصالحا للدعوة الى التصوف بكل قوة والعمل به ). من كتاب : ذكرو اعتكاف كى أهميت- ص 99).

# الله في كل مكان:

يقول الشيخ محمد زكريا الكاندهلوي : ( ثم يتفكر في آية أخرى مثل قوله تعالى : ( الله نور السماوات والأرض ) ويتصور أن الله في كل مكان ونوره في جميع العالم ثم يغرق في تصور نوره ). من كتاب : صقالة القلوب- ص 144).

# الاستغاثة والتوسل بالرسول صلى الله عليه وسلم وأنه يسمع بعد موته:

قال الشيخ محمد زكريا الكاندهلوي شعرا في اللغة البنجابية معناه :
إن معاقبة النبي صلى الله عليه وسلم خير من ملاطفتك
لأنه منجي السفن الغريقة ومغيثها.
من كتاب: محبت- ص 41).
ويقول ايضا : ( فلما تم لنا أربعين يوما ذهبنا, ووقفنا على القبر الشريف وقلنا: إننا جئنا لنحج عن غيرنا, ولو لم نجد ما نركبه نتعرض للصعوبات, فإذا البدوي الذي كنا اتفقنا معه وجد جملا ). من كتاب: تيس مجالس ( ثلاثون مجلسا- ص 44).
وكان يتمثل ببيت جلال الدين الرومي الصوفي:
من فراقك يا رسول الله صلى الله عليه وسلم وصلت روح العالم
إلى الحلقوم, ترحم يا نبي الله ترحم.
من كتاب: تبليغي نصاب – ص 806)

وقال أيضا :
ما حكى يوسف بن علي الزناني عن امرأة هاشمية كانت مجاورة بالمدينة وكان بعض الخدم يؤذيها, قالت: فاستغاثت بالنبي –صلى الله عليه وسلم- فسمعت قائلا من الروضة يقول: أما لك في الاسوة ؟ فاصبري كما صبرت, أو نحو هذا, قالت: فزال عني ما كنت فيه ومات الخدم الثلاثة الذين كانوا يؤذونني ). من كتاب : فضائل صدقات- ص 961)

@ شك الراوي!

وقال أيضا: ( سافر ملا جامي – من كبار الوجوديين- للحج, وكان يريد أن ينشد قصيدته في مدح النبي-صلى الله عليه وسلم- عند القبر الشريف, فلما قضى المناسك كلها وأراد السفر إلى المدينة رأى أمير مكة في المنام أن النبي-صلى الله عليه وسلم- يأمره بمنع الشيخ من زيارته المدينة, فحظر عليه, ولكن لما غلب الشوق على الشيخ خرج متخفيا فرأى أمير مكة مرة أخرى أن النبي-صلى الله عليه وسلم- يقول: هو ذا قادم المدينة فامنعوه, فأرسل الأمير وراءه فقبض عليه وزج في السجن, وبدأوا يعذبونه, فرأى الأمير النبي –صلى الله عليه وسلم- في المرة الثالثة, يقول: ( إن هذا ليس من المجرمين, إنما قال أبياتا لئن أنشدها عند قبري لخرجت إليه يد للمصافحة ويخشى من الفتنة ) فأخرجه الأمير من السجن وبالغ في إكرامه ). من كتاب: تبليغي نصاب – ص 803).
وقال محمد إلياس: ( تعرض أعمال الأمة على رسول الله-صلى الله عليه وسلم- وكلما ازداد تجشمك في سبيل التبليغ ازداد فرحه بك, ويرتاح وينبسط لنصبك في قبره المبارك ). من كتاب: إرشادات ومكتوبات محمد إلياس- ص 25).

# الخضر –عليه السلام- يساعد ويغيث جماعة التبليغ لشد الرحال الى قبر الرسول صلى الله عليه وسلم :

نقل محمد زكريا الكاندهلوي :
من نزهة البساتين عن ابراهيم الخواص قال: عطشت في بعض أسفاري حتى خررت مغشيا علي من شدة العطش, فرش ما على وجهي ولما فتحت عيني رأيت شابا وسيما راكبا على فرسه, فسقاني ماء وقال: أمكث معي قليلا من الزمن, فلم ألبث حتى قال لي ماذا ترى ؟ قلت هذه المدينة الطيبة, قال: انزل وأقرئ رسول الله-صلى الله عليه وسلم- مني السلام, وقل إن أخاك الخضر يسلم عليك.
من كتاب تبليغي نصاب (ص 796).

ونقل عن أحد الصالحين أنه قال: غلب علي مرة من المرات, القبض –على المعنى الصوفي- والخوف فقصدت مكة المكرمة بغير زاد ولا راحلة, فمشيت ثلاثة أيام من غير أن أذوق طعاما أو شرابا وفي اليوم الرابع أيقنت بالهلاك من العطش ولم تكن هناك شجرة استظل تحتها, ففوضت أمري إلى الله وجلست مسقبل القبلة فغشيني النعاس فرأيت رجلا يقول لي ناولني يدك فقدمت يدي فصافحني ثم قال أبشرك بالوصول إلى مكة سالما وسوف تحج وتزور القبر الشريف, قلت: رحمك الله من أنت؟ قال أنا الخضر فالتمست منه الدعاء فعلمني كلمات أقولهن وغاب عني. فما أصابتني بعد ذلك مصيبة أو وقعت في مأزق إلا دعوت بالدعاء الذي علمنيه الخضر, وأنا أعترف له بالفضل والإحسان الي, وأحمد الله تعالى على هذه النعمة الكبرى.
من كتاب: فضائل صدقات (ص 1051).

# خروج يد الرسول-صلى الله عليه وسلم- من القبر لأحمد الرفاعي كي يقبلها:

يقول محمد زكريا الكاندهلوي:
فلما وقف أحمد الرفاعي تجاه الحجرة الشريفة أنشد:
في حال البعد روحي كنت أرسلها تقبل الأرض عني وهي نائبتي
وهذه دولة الأشباح قد حضرت فامدد يمينك كي تحظى بها شفتي
فخرجت اليد الشريفة من القبر الشريف فقبلها.
ثم علق عليها الكاندهلوي بقوله:
يقال شاهد هذه القصة تسعون ألفا من الذين كانوا حينئذ في المسجد النبوي: "وكان بينهم القطب الرباني الشيخ عبدالقادر الجيلاني".
من كتاب: فضائل صدقات ( ص 941).

# الفيوض والبركات تنال من قبور علماء التبليغ:

قال محمد زكريا الكاندهلوي:
اهتموا بإيصال الثواب الى الأكابر, فإذا علمتم بهذا تتوجه إليكم أرواحهم وتنالون منها الفيوض والبركات.
من كتاب: تيس مجالس ( ثلاثون مجالسا- ص 211).
وقال أيضا: واذا استفاد شيئا من قبور الأولياء فليحسبه من الشيخ نفسه, فإن بركة صاحب القبر إنما وصلت إليه بواسطته.
من كتاب: صقالة القلوب ( ص 137).
وقال المفتي عزيز الرحمن في ترجمة محمد زكريا الكاندهلوي: ولا تزال مقابرهم منابع الفيوض والبركات.
من كتاب: ولي كامل ( ص 54),
وقال أيضا: ولا يزال قبره وتكيته ينبوعا للفيوض والبركات.
من كتاب: ولي كامل ( ص 94).

# ملاحظة:

التبليغي هو الذي يبايع على الطرق الاربعة الصوفية, ومن كان على خلاف ذلك فليس من جماعة التبليغ وان انتسب اليهم جهلا !


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرزاق الحيدر ; 11-Aug-2009 الساعة 01:31 AM.
عبدالرزاق الحيدر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-Jul-2009, 07:32 AM   #4
عضو متميز
Smile

تقبلهم الله من الشهداء .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون

يقولون التصوف هو الاحسان !
والتصوف هو التخلية و التحلية !
فأي إحسان وأي إيمان هذا لعنة الله على من دبر هذا الإجرام

خبر محزن وجزاك الله خيرا أخي عبد الرزاق

وهذا من أسباب إنتشار المذهب الاشعري و الماتريدي .. الدسائس و القتل و السعي بأهل السنة عند السلاطين و استعداء الغوغاء و الهمج الرعاع على علماء أهل السنة

قارن بين أخلاق أحفاد ابن تيمية و بين أحفاد الصوفية الاشاعرة والماتردية وذلك في الخبر

وبين أخلاق شيخ الاسلام ابن تيمية و مخالفيه الصوفية الاشاعرة في عهده !!!!

هل تلاحظ أن التاريخ نفسه !!!

بسم الله


اخلاق الامام ابن تيمية وأخلاق الصوفية القبورية

عن سعد بن ابي وقاص قال:
قلت يا رسول الله أي الناس أشد بلاء قال الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل ؛ يبتلى الرجل على حسب دينه ، فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه ، وإن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه ، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة
الترمذي-حسن صحيح


التوقيع
النخلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-Jul-2009, 08:14 AM   #5
عضو متميز
افتراضي

وهذه من أخلاق الصوفية - وصوفية الهند بالذات وهي أخت صوفية سريلانكا بحكم الجوار - والتصوف لا يعرف حدود

الاحسان الصوفي

أساليب الصوفية الوضيعة في محاربة ابن عبد الوهاب




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ويزعم الصوفية أنهم أهل الله
لم أر الصوفية الا أهل شذوذ جنسي وقاذورات وافتراء وتقية كما في كتب خرافاتهم
الخلاصة هم قوم بُهُت

أرى انهم أهل للشيطان فهم يتعاملون بالسحر وأورادهم ملئ بذلك

انظر هنا:

السحر عند مشايخ الصوفية حقائق مذهلة تكشف لأول مرة

نحن لسنا صوفية أهل كذب
نحن سلفية أهل صدق ودليل

التوقيع
النخلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-Aug-2009, 12:12 AM   #6
عضو متميز
افتراضي

موعدنا يوم الجنائز ...!!!!!!!!

صالح الطريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-Aug-2009, 01:39 AM   #7
عضو متميز
Red face أولياء الصوفية لا يموتون!!!

# وهل أولياء الصوفية يموتون ؟!

@ يقول أحمد ضياء الدين الكشمخاتلي في كتابه " جامع الأصول في الأولياء وانواعهم واوصافهم ما نصه:

« وأما أنواع الأولياء والمتصرفين: فمنهم قطب الأقطاب وقطب الإرشاد وقطب البلاد وقطب المتصرفين. وهم الكلمات الجامعة الإلهية. وقدرتهم القدرة الذاتية... وهم أقطاب العالم وهؤلاء الأوتاد نوابهم: لا موت ولا عارض ولا صعق ولا تغير لهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ».
فهكذا صرح بأنهم لا يموتون ولا يتغيرون ولا تؤثر عليهم عوارض الدنيا.
يتابع فيقول:
ومنهم الاثنا عشر نقيبا: وهم مطلعون على تأثيرات الكواكب التي تنزل على البروج.
ومنهم النجباء وهم ثمانية عدد السموات مع الكرسي: وهم واقفون على أحوال النجوم ومطلعون على أسرار النجوم والكرسي والعرش.
ومنهم: ثلاثمائة رجل من الأولياء على قلب آدم.
ومنهم أربعون على قلب نوح.
ومنهم سبعة غير الأبدال السبعة على قلب إبراهيم.
ومنهم خمسة على قلب جبريل.
ومنهم ثلاثة على قلب ميكائيل.
ومنهم واحد على قلب إسرافيل. وعلمه علم إسرافيل جامع للقبض والبسط وعلى هذا المشرب أبو يزيد البسطامي.
ومنهم ثمانية عشر قائمون بحقوق الله وظاهرون بأمره ويحكمون بما أراد الله.
ومنهم خمسة عشر رجلا وهم المسمون رجال الحنان والعطف الإلهي.
ومنهم أربعة يسمون رجال الهيبة والجلال وهم يمدون بالأوتاد الأربعة: قالبهم روحاني وقلبهم سماوي معروفون في السماء مجهولون في الأرض وعلمهم مما لا يتناهى.
ومنهم رجال الاشتياق وهم خمسة.
ومنهم رجال الأيام الست... وهذه الأيام مقالة الصفات السبع: الأحد موجود من صفة السمع. والاثنين من صفة الحياة والثلاثاء من صفة البصر. والأربعاء من صفة الإرادة، والخميس من صفة القدرة. والجمعة من العلم. والسبت من الكلام. وكل واحد نال من مظهرية صاحبه: فافهم».

# نقلا عن موقع الدرر السنية.


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرزاق الحيدر ; 11-Aug-2009 الساعة 06:00 AM.
عبدالرزاق الحيدر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-Aug-2009, 04:20 PM   #8
عضو متميز
افتراضي

http://www.binatiih.com/go/

هذا موقع لجماعة التبليغ ... لم نر من خزعبلاتك التي تنشرها بين الفينة والأخرى ..

اتق الله ياهذا ...

أقلوا عليهم لاأبا لأبيكموا من اللوم
أو ســــــــــدوا المكان الذي سدوا

ثم ياهذا .. لتعلم علم اليقين أن حياة الصحابة مشاهدة وليست مطالعة .....

تأخذ من هذا الكتاب ومن هذا ومن هذا ... ولاتتأكد من المعلومة ..

ستسأل عما نقلته عن هؤلاء ...؟؟؟؟؟

صالح الطريف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


flagcounter


الساعة الآن 04:32 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir