أنت غير مسجل في ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
موضوع جديد
العودة   ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة > .:: القسم العام ::. > الملتقى المفتوح
المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-Apr-2008, 10:01 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
رقم العضوية: 387
المشاركات: 12
الدولة : saudi arabia
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 387
عدد المشاركات : 12
بمعدل : 0.00 يوميا
عدد المواضيع : 4
عدد الردود : 8
الجنس : ذكر

افتراضي تركي الدخيل ...الوجه الآخر

تركي الدخيل ...الوجه الآخر

يحاول الإنسان أن يبسط الأحداث والوقائع ويجعلها تمر بسياقها الطبيعي دون أي محاولة للربط والمقارنة وإن تكررت الوقائع المشبوهة وتشابهت في بعض الجوانب ، ويسعى المسلم دوماً لتقديم حسن الظن ليعيش هادئ البال طيب النفس ، فسوء الظن والتفسير السيئ للأحداث له أثره السلبي على صاحبه أكثر من أثره على غيره من الناس .

لكن الأدوار المشبوهة والمفضوحة من بعض الشخصيات والمؤسسات تجعل الإنسان يتخلى عن راحة باله وهدوء نفسه حتى لا يكون أحمقاً خالصاً يستمتع كل خَب بخداعه والضحك على ما تبقى من ذقنه .

من هذه الشخصيات النشطة في ما تهدف إليه ، والمثابرة في نشر ما تؤمن به " تركي الدخيل " الصحفي الحالي والصحوي السابق أو كما يحب أن يسميهم البعض (مخلفات الصحوة ) ، فقد ارتبط اسم هذا الرجل بعدة جهات مشبوهة تمارس أدوار مفضوحة في تجنيد المجتمع السعودي ـ والشباب خصوصاً ـ للمشروع الأمريكي الكبير والجديد و... وغيرها من مسميات كونداليزا رايس وعبيدها من (الأحرار سابقاً ) .

فقد ارتبط اسم ( تركي الدخيل ) بمجلة ايلاف سيئة السمعة كأحد المؤسسين ـ كما ذكر ذلك في موقعه الرسمي ـ ، هذه المجلة أو الموقع والذي يكفيه سوءاً حجب مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية له ، وجعله من المواقع المحظورة ، لمنافاته للذوق العام والثوابت التي يقوم عليها دستور هذه البلاد .

كما ارتبط اسمه بموقع ( العربية نت ) فقد وصف نفسه بأنه المشرف العام على هذا الموقع الذي تواترت مشاعر الناس وعقولهم على بغضه وكراهيته ، لما يقوم به من عمالة واضحة مموجة للحكومة الأمريكية " والمحافظون الجدد " على وجه الخصوص ، فقد جعل من أولى أولوياته تزيين وتجميل ما تبقى من وجه بوش القبيح ، فقد فاقت العربية القنوات التابعة للحزب الجمهوري في هذا الدور الغبي ، حتى انتهى بها المطاف إلى عدم الحيادية ، وإلى التحريف المقصود لبعض الأخبار لما يوافق مصلحة الحكومة الأمريكية ، أما ما تثيره من قضايا يشمئز من ذكرها الأسوياء من الخلق فهي مضرب المثل في هذا المجال ، وتعليقات المشاهدين لها خير شاهد .

أما ( مسبار ) ذلك المركز المشبوه الذي تناقلت المنتديات العربية خبره قبل إنشائه ، فقد ثبتت ملكيته لتركي الدخيل ، وستنبئك الأيام عن دوره .

أما إضاءاته الشهيرة التي تفنن فيها في مضايقة الإسلاميين ، وترك المجال على مصراعية لمن يوافقه في التوجه ، ومن الخبث في هذا البرنامج ، تلميعه لبعض الشخصيات السيئة ـ الشاذة فكرياً ، النكرات إعلامياً ـ لمجرد سوء معتقدها وخبث منهجها ، ليظهرهم للمشاهدين وليدل الناس عليهم ليفوق في ذلك أكبر الشركات الدعائية في هذا المجال .

وأكبر دور يقوم به الدخيل في تغريب المجتمع ، وصناعة طابور خامس في البلد ، هو ما يقوم به من استقطاب منقطع النظير ، في منتداه ومشروعه الخطير ( جسد الثقافة ) هذا المنتدى الذي يستقطب من خلاله الشباب و " الشابات " على حد سواء ، ويستكتبهم ويصنعهم على عينه ، ليكونوا يوماً شوكة في حلق هذه الأمة ، وطليعة للمشروع التغريبي في المملكة .

هذا المنتدى والذي ثبت عندنا بالوثائق دوره المشبوه الذي يقوم به لتشجيع الكتاب على التعدي على ثوابت الأمة ومقدساتها ، فتركي الدخيل هو المشرف العام على هذا المنتدى بل هو المالك له وهو الشخصية الكارزمية فيه ، وقد أذن فيه بسب الله جل جلاله وذلك بعدم حذفه للعديد من المواضيع التي يسخر فيها بالله سبحانه من بعض الكتاب ، ومن ذلك قول أحدهم في مقال بعنوان "الله ذكر أو أنثى " ( أن الله نفى عن نفسه الصاحبة ولم ينف عن نفسه الصاحب ) معرضاً بإمكانية كون الله جلا جلالة أنثى !!تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً ، وقول الآخر عليه من الله ما يستحق : (أن موسى عليه السلام نال النبوة بالواسطة ) وغيرها من التجديف الذي تقشعر منه الأبدان .

كما سعى المنتدى لاستكتاب واستضافة بعض الملاحدة الذين لم يجدوا مكاناً يتعرفون فيه على شباب " وشابات " هذه البلاد إلا من خلال كارزمية تركي الدخيل وشهرته في مجتمعنا ، فجرّؤوا من خلال هذا المنتدى الشباب على الشك في وجود الله ، والسخرية بكتابه الكريم كقول النكرة رباح القويعي : ( أن القرآن ليس أحد المسلمات عنده ) ، أما روافض المنتدى فلا يدعون موضوع القرآن يمر إلا بالتشكيك والتلميح والتصريح أحياناً بإمكانية تحريف القرآن .

أما أصول الإسلام ومبانيه العظام فصارت ألعوبة يلعب بها صبيان المنتدى وصباياه من غير رقيب أو حسيب ، كقول أحدهم ( أن حفظ القرآن يورث الغباء ) وقول الآخر: ( أن السنة ليست من مصادر التشريع) وقول أحدهم ( أن الإسلام خرج من رحم اليهودية ) وغيرها مما لا نستطيع ذكره لقبحه وخشية الإطالة .

وإذا وجد من ينكر أو يدافع عن مقدسات الأمة فسيكون حظه الطرد كما حدث للكاتب المعروف " تركي العبد الحي" ، الكاتب في صحيفة سبق وصاحب مدونة العاديات .
http://3adyat.com/blog/
وستجد أن رقابة مشرفي الجسد أكثر من واعية ، وشديدة الحزم إذا تعدي على الذات المقدسة وهي " تركي الدخيل " أو الطائفة المقدسة في المنتدى وهم " الروافض " فإذا انتقد أحد الكتاب دين الروافض والشيعة فسيتهم بالطائفية ، ويمارس الإشراف ضده كل العقوبات الممكنة وعلى وجه السرعة ، من حذف للموضوع وطرد من المنتدى وغيرها ، بينما تجد أن التشكيك بالإسلام والجرأة عليه ليس من الطائفية في شيء كما يزعمون ، علماً أن الروافض يشكلون ثقلاً إشرافياَ لا يستهان به في المنتدى .

أما العلاقات الأخلاقية المشبوهة في المنتدى فتتضح عند تصفح ( مقهى الجسد ) ، لبضع دقائق لترى الغزل المكشوف ، والعلاقات المريبة ، حتى وصل الأمر إلى عقد اجتماعات مختلطة للأعضاء في داخل المملكة وخارجها بدعوة من تركي الدخيل ـ طبعاً باسمه المستعار الشهير بين الأعضاء ـ ، وآخرها الدعوة للاجتماع على هامش معرض البحرين والذي تولت كبره كاتبة رافضية معروفة .
والفساد الأخلاقي ضارب بأطنابه في هذا المنتدى فقد نشر أحد الكتاب صورة التقطها لأحد كاتبات المنتدى وقام بنشرها في المنتدى ، ولم يكن له من الجزاء إلا إبعاده لمدة أيام قلائل حتى تهدأ العاصفة ثم يعود منصوراً مؤيداً بعد أن نفذ تهديده لتلك المسكينة بنشر صورتها وفضحها بين الناس ، ولا تسألني لماذا ؟؟!! كما قامت إحدى الكاتبات بنشر صورتها وتدعوا بقية الكاتبات لنشر صورهن في المنتدى ، ومن البذائة والدناءة منقطعة النظير نشر بعض الكتاب لصور ملابسة الداخلية طالباً من " المثقفين والمثقفات في جسد الثقافة " أن ينشروا صور ملابسهم الداخلية !!! ألا شاهت تلك الوجوه ، وخسئت ثقافة تدعوا لهذا الهراء .

هذا ما يمارسه تركي الدخيل في العلن ، أما ما يمارسه في الخفاء فالأيام والليالي كفيلة بكشفه ..

ومهما يكن عند امرئ من خليقة
وإن خالها تخفى على الناس تعلم

والسؤال الأهم :


ما الذي نفهمه من ارتباط مثل هذه المؤسسات الإعلامية العديدة بشخصية واحدة مثل شخصية تركي الدخيل ؟؟؟؟؟

كاتب

http://kaaatib.maktoobblog.com/

قلم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


flagcounter


الساعة الآن 03:46 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir